العربی   اردو   English   فارسی درباره ما     تماس با ما     اعضای موسسه
سه شنبه 3 اسفند 1395
تلگرام  اینستاگرام  آپارات  گوگل پلاس دین پژوهان  ایمیل دین پژوهان
کد : 15875      تاریخ : 1395/7/6 13:40:43      بخش : دراسة الدين الأخبار print

 برعاية المرجع الديني الكبير آية الله صافي الكلبايكاني ، اقيم صباح اليوم الاثنين في مدرسة دار الشفاء بمدينة قم المقدسة ، حفل ازاحة الستار عن الموسوعة القيمة المعنونة " السنة النبوية في مصادر المذاهب الاسلامية " ، بحضور و مشاركة العديد من الشخصيات الدينية و الفكرية و السياسية ، و جمع غفير من طلبة العلوم الدينية و عشاق الفكر والثقافة باختلاف انتماءاتهم المذهبية .
 وحضر آية الله العظمى صافي الكلبايكاني ، و الآيات الشيخ محسن الاراكي الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، و سيد احمد خاتمي عضو مجلس خبراء القيادة ، و سيد هاشم حسيني بوشهري المدير السابق للحوزات العلمية في البلاد ، و فقيهي عضو رابطة اساتذة الحوزة العلمية بمدينة قم ، و سعيدي المشرف على الآستانة المقدسة لحرم السيدة معصومة (س) ، و جمع من العلماء و الاستاذة و طلبة العلوم الدينية و كبار المسؤولين في المحافظة . كما حضر الحفل حجة الاسلام ملكا عضو مكتب سماحة القائد ، و مندبون عن مراجع الدين آية الله مكارم شيرازي و السيد السيستاني و علوي جرجاني و نوري همداني و جعفر سبحاني و آخرون ، اضافة الى العديد من علماء الدين السنة في مقدمتهم ماموستا زارعي و مدرسي و حسيني و موجشي .
و شهد الحفل العديد من الكلمات ، حيث ألقى آية الله العظمى الصافي الكلبايكاني احد كبار مراجع الدين كلمة في الحفل ، كما تحدث  آية الله الشيخ الاراكي الى الحضور ، اضافة الى حجة الاسلام مختاري و ماموستا حسيني .
و في ختام الحفل أزاح آية الله العظمى الكلبايكاني الستار عن مجلدات موسوعة ( السنة النبوية في مصادر المذاهب الاسلامية ) التي تضافرت جهود كبار الباحثين و المحققين في الحوزة العلمية و كوادر مركز ابحاث التقريب على تدوينها و اصدارها .


منبع : حوزه
کلید واژه ها : السنة النبوية في مصادر المذاهب الإسلامية ازاحة الستار
 نظرات کاربران 
نام و نام خانوادگی لطفا نظرتان رو درباره این مطلب وارد نمایید*
پست الکترونیکی
لطفا عبارت بالا را وارد نمایید(سیستم نسبت به کوچک یا بزرگ بودن حساس نمی باشد)

تازه ترین مطالب
نشاني: قم، خیابان شهید فاطمی (دورشهر) بین کوچه 21 و 23 پلاک 317
تلفن: 37732049 ـ 025 -- 37835397-025
پست الکترونيک : info@dinpajoohan.com
نقل مطلب با ذکر منبع آزاد است
کلیه حقوق مادی و معنوی این سایت متعلق به دبیرخانه دین پژوهان کشور می باشد